-->

عن موقع زاموضة

يهتم موقع زاموضة بكل ماهو جديد فى عالم الموضة والازياء وأسلوب الحياة والمنزل والوصفات الطبيعيه والاكلات , نهدف لأثراء المحتوى العربى بتقديم محتوى قيم وثمين يفيد كل مستخدم , تابعونا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

بحث هذه المدونة الإلكترونية

من نحن

authorمرحبا، أسمي أشرف وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالموضة
المزيد عني →

آخر المواضيع

شائعة

تعليقات

الأحدث

اعلان

LightBlog

طرق رائعه تحقق لكى الرشاقة فى رمضان

فى شهر رمضان فرصة جميلة جدا لتحقيق مستوى جيد من الرشاقة ولكن هذا فى حالة اتباع الطرق السليمة فى تنظيم الاكل وعدم الافراط فية , حيث ان المعظم بسبب كونه صائم بالنهار وجائع قليلا يلتهم الاكل التهاما لأشباع رغبته فى القضاء على الجوع وينسى نفسه ويأكل اكثر من احتياجه حتى يشعر بالتخمه المفرطه وهذا ينعكس على وزنه بالزيادة المفرطه ايضا , لذا فنحن اليوم سنخبركم بأفضل الطرق للأستفادة من شهر رمضان الكريم للحصول على جسم رشيق ,, تابعونا 

المشى 10 دقائق قبل الأفطار :

القيام بهذا التمرين الرياضى البسيط قبل وجبه الافطار يعزز قدرة الجسم على حرق الدهون ويساعد فى زيادة قدرة الجسم على حرق السعرات الحرارية أيضا , والمشى يعتبر من أخف التمارين الرياضية البسيطه التى لن ترهقك ولن تزيد من عطشك ولا جوعك .

عدم التنويع بشكل مفرط فى انواع الاطباق بين الافطار والسحور :
حاول أن لا تنوع كثير بين انواع الاطباق التى تتناولها فى وجبه الافطار ووجبه السحور حيث انك ان قمت بتنويع الوجبات بشكل كبير فأنك ستحصل على عدد عالى من السعرات الحرارية دون ان تشعر بذلك لذلك على الافطار اهتمى بتناول السلطة والشوربة ونوع واحد من الاطباق الرئيسية عالية السعرات الحرارية , وفى السحور حاول ان تتناول طبق واحد .

شرب كمية كافية ومناسبه من الماء :


المياة من اهم عوامل حرق السعرات الحرارية لذا حاول ان تتناول كمية حوالى لترين من المياة بين الافطار والسحور فهى من العوامل المهمه ايضا فى التخلص من سموم الجسم وتصلح كعامل مهم لحرق السعرات الحرارية الزائده عن حاجه الجسم .

تناول الخضروات المتنوعه بكثرة :


بسبب ما تحتوية الخضروات من الياف فهى من اهم عوامل حرق الدهون فى الجسم . كما ان الخضروات تحتوى على المواد الغذائية والمعادن الهامه لأعطائك الحيوية والنشاط فى شهر الصيام الكريم .

التقليل من تناول الحلويات :

الحلويات تكثر جدا فى شهر رمضان وهى من اهم عوامل اكتساب سعرات حرارية زيادة لذا حاول عدم الاكثار منها واستبدلها بالفواكه .

النوم لعدد كافى من الساعات :

النوم من اهم عوامل حرق السعرات الحرارية لذا حاول الحصول على قسط كافى من النوم 
نرجو ان يكون الموضوع اعجبكم وبأنتظار تقييمكم وارائكم لنستمر
زاموضة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع زاموضه - zamooda .

جديد قسم : جمال وصحة

إرسال تعليق