-->

عن موقع زاموضة

يهتم موقع زاموضة بكل ماهو جديد فى عالم الموضة والازياء وأسلوب الحياة والمنزل والوصفات الطبيعيه والاكلات , نهدف لأثراء المحتوى العربى بتقديم محتوى قيم وثمين يفيد كل مستخدم , تابعونا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

بحث هذه المدونة الإلكترونية

من نحن

authorمرحبا، أسمي أشرف وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالموضة
المزيد عني →

آخر المواضيع

شائعة

تعليقات

الأحدث

اعلان

LightBlog

تسريحات شعر موضة 2020 للشعر الطويل والقصير أيضا

تسريحه شعر 2019

الأهتمام بتسريحه الشعر من أهم عوامل أبراز الأنوثة والجمال , فى هذا المقال سوف نعرض لكم تسريحات شعر لموضه 2019 وسنعرض لكم أيضا تسريحات شعر قصير المناسبة لموضه العام الجديد بحسب بيوت الازياء العالمية المتخصصة فى هذه المجالات , ونؤكد لكى سيدتى أن هذه القصات حصرية لدى زاموضة فقط لذا نقدر لكى أن تقومى بعمل شير على الفيس بوك .

يرجى العلم أن هذه المعلومات لأستخدام السيدات لها فى المنزل لأزواجهم أو للعرائس ونحن ليس لنا اى مسؤولية أو ذنب تجاه من يستخدمها فى غير ذلك بشكل غير رسمى وصحيح .

سواء كنتى عروس أم غير ذلك فهذا لاينفى ضرورة أهتمامك بجمال وأناقة شعرك , ظهرت فى هذا الموسم تسريحات جميلة جدا تضفى لكى المزيد من الجمال والأناقة , يمكنك أختيار أحد هذه القصات لتكون خاصة بكى لأضفاء مظهر جمالى أليكى .

وهنا سنتحدث عن أهم 3 قصات فى هذا العام ويجدر بنا الذكر أن هذه القصات هى مكرره من العام السابق وذلك لجمالها واستمراريتها وعصريتها فأستمرت بنفس رواجها هذا العام أيضا .

تسريحات شعر موضة عام 2019 :

تسريحه ذيل الحصان بالربطه السوداء :

تسريحه شعر

تلك هى التسريحه الرائعه والتى تكتمل بالرباط الاسود المخملى الجميل وهى مستمرة من العام الماضى كما سبق الذكر آنفا . 
وهى لاقت رواجا خاصة مع العرايس بشكل كبير .

تسريحة الشعر المموج الطويل :
تسريحه شعر


هذه التسريحه ليست عادية حيث انها تتميز بطابع فوضوى غير منتظم مما يضفى مظهر الأناقة الشابة التى تبهر الانظار وتضفى مظهر غايه فى الاناقة , العديد من متابعينا قد اشارت ألينا بالحديث عن هذه القصة من جمالها وأناقتها .

تسريحة ضفيرة الحصان : 
تسريحه شعر


هذه التسريحه تعطى مظهر الورود وجمالها عليكى وهى تعطى لكى مظهر أصغر فى السن بكثير لارتباطها بصغار السن سابقا ولكن حاليا اصبحت شعبيه ومحبوبة لدى الكثيرين , لذا فكرى بتجربتها وسترين الفرق 

تسريحه الكعكه المطرزه بالدبابيس الفضية :

هذه التسريحه رائعه للغاية حيث أنها تضفى مظهر الاميرات أليكى لما فيها من بريق وتلألأ الفضيات ويمكنك أستخدام دبابيس ذات رؤوس فضية براقة لأعطائك النتيجه المرغوبة .

تسريحة الشعر القصير :

تسريحه شعر قصير

لصاحبات الشعر القصير يمكنكى استخدام هذه القصه , أربطى شعرك برباط اسود مخملى على شكل فروع الشجر , ذلك سيعطى لكى مظهرا انيقا للغاية ولكن حاولى ألا تقصرى شعرك أكثر من اللازم لان هذا قد يسبب لكى حيره فى اختيار القصة المناسبة ولن تكون هناك مرونه عالية فى اختيار القصه المرغوبة .

ألى هنا نكون قد وصلنا لنهاية الجزء الاول من الموضوع ونتمنى منكم مشاركته على الفيس بوك والتعليق هل أعجبتكم القصات ؟

زاموضة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع زاموضه - zamooda .

جديد قسم : جمال وصحة

إرسال تعليق